تحرص بي هني سبون كما عودتكم ان تقدم كل ماهو مفيد لكافة افراد العائله.

من نحن


باختصار شديد، نحن "بي هني سبون" "Bee Honey Spoon" اول من قام بطرح ونشر فكرة ملاعق العسل على مستوى العالم في صيف 2017. قمنا ابتداءا باختيار عسل الصنوبر لما له من قيمة غذائية عالية وفوائد صحية عظيمة لكونه من افخر انواع العسل عالميا ولما له من مذاق مستساغ لدى كافة الفآت العمرية من الجنسين على حد سواء.

العسل قبل دخول "بي هني سبون" كان يعرض بعبوات كبيرة وكان مقتصرا على فئة قليلة جدا من المجتمع وكيفية عرضه بهذه العبوات حالت دون استفادة الكثير من فوائده العظيمة. ومن هنا كان لـ: "بي هني سبون" كبير الأثر على انتعاشة سوق العسل وذلك بشهادة النحالين وتجار العسل في المنطقة الأمر الذي اتاح للملايين اتخاذ العسل كنمط حياة صحي وبشكل يومي لكافة افراد العائلة.

يكمن السر في نجاحنا المنقطع النظير لثلاثة امور، الأول انتقاء افخر انواع العسل الطبيعي. والثاني تفردنا بعرض المنتج بالشكل الأسهل والأمثل لاستخدامه في كل مكان وأي وقت كان. والثالث حرصنا على الإعلام ونشر الوعي وتبيان ماتوصلنا إليه من فكر يخدم كافة شرائح المجتمع من خلال الإعلان بكافة قنوات التواصل الإجتماعي المتاحة لتعم الفائدة الجميع وهذا ماتحقق لنا بالفعل ولازلنا مستمرين.

في 2021 اطلقت "بي هني سبون" منتجات جديدة غير مسبوقة. تجمع مابين عذوبة المذاق واعلى معايير الجودة في السلامة الغذائية والتغليف. فقد حرصة منذ بداية الجائحة العالمية في أوائل 2020 أن تساهم في تقديم خدمة مجتمعية تحرص من خلالها على توعية المجتمع للتصدي لفايروس COVID-19 من خلال اتباع ارشادات السلامة الموصى بها من منظمة الصحة العالمية وتعزيز المناعة من خلال منتجاتها الجديدة التي احتوت في اصلها على مواد طبيعية تعمل على تعزيزمناعة الجسم.

"بي هني سبون" في سباق مع الزمن لتأمين المزيد لكل ما هو صحي ولذيذ وذو جودة عالية عرضا ومضمونا مايتناسب وعجلة الحياة المتسارعة لتعم الفائدة الجميع.
 ودمتم بخير.

عرض العربة

عربة التسوق فارغة